اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين يكرم العشرات من مزارعات ومزارعي الضفة

اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين يكرم العشرات من مزارعات ومزارعي الضفة

رام الله - من احمد سليم - نظم اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين يوم امس في فندق "الروكي" في رام الله حفلا تكريميا للعشرات من مزارعي ومزارعات الاتحاد من مختلف مناطق الضفة الغربية، وذلك بحضور عدد من مسؤولي وموظفي الاتحاد وممثلين عن جمعيات ومؤسسات زراعية مختلفة بالاضافة للمحتفى بهم، ونظم الحفل على بمناسبة الذكرى السنوية ليوم الارض.

والقى ابراهيم دعيق رئيس مجلس ادارة اتحاد المزارعين الفلسطينيين كلمة حيا فيها الحضور مشيدا بتضحيات وصمود المزارعين الفلسطينيين في مواجهة سياسات الاحتلال الاستيطانية والتهويدية.

والقى بهجت الشعيبي رئيس جمعية الزيتونة الفلسطينية كلمة حيا فيها ذكرى يوم الارض وعلاقته بالانسان الفلسطيني واصفا الذكرى بانها منارة وشعلة للكفاح الوطني والتمسك بالارض وحمايتها من مشاريع التهويد والاستيطان والاقتلاع .

وفي الكلمة التي القاها باسم المزارعين عبر ابو اياد عن سعادته الكبيرة بالاحتفال وبعد ان وجه شكره لاتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين على دعمهم ورعايتهم المتواصلة للمزارعين والفلاحين شدد على ان الحفاظ على الاراض المهدة بالاستيطان او الجدار يكون عبر زراعتها او الاعتصام بها معتبرا الدفاع عن الارض واجب مقدس على الجميع.

وتم توزيع دروع وشهادات الشكر والتقدير على المكرمين الذين تجاوز عددهم الـ80 مزارعا

الوصلة الاصلية: http://www.alquds.com/news/article/view/id/88437/page/1425